~عيـش حيـــاتك وناسه~
ارررررررررررررحبو تو مانور المنتدى بطلتك cheers >>>اقلك سر ..تعال تعال قرب شوي Suspect
وشرايك تسجل عندنا ترا ماراح تخسر شي ...بس هالله هالله بالمشاركات هع
يالله بسررررعه افعص على التسجيل واذا انت مسجل ليش ماتدخل لايكون مكسوف؟؟ اجل افعص على دخول وتمتع بأجمل اللحظات معنا في اسرة عيش حياتك وناسه
Cool

مع تحيـــاـت}}..إداره المنتدى
Embarassed



~عيـش حيـــاتك وناسه~


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» عفوآ نيوتن أنا الجاذبيـه‎ .. يستحق القراءه!
الأحد يونيو 09, 2013 2:13 am من طرف FrfØóÖšħăĥ

» صحتك في المشي ...
الخميس ديسمبر 06, 2012 7:06 am من طرف sara farag

» صور الانمي Air
الخميس ديسمبر 06, 2012 7:01 am من طرف sara farag

» محشش ذكي....؟؟؟
الإثنين ديسمبر 03, 2012 6:38 am من طرف sara farag

» ضع اسمك و شوف سيارتك ...
الإثنين ديسمبر 03, 2012 6:27 am من طرف sara farag

» Lamborghini
الإثنين ديسمبر 03, 2012 5:53 am من طرف sara farag

» سعودي جنن الغرب بسيارتة
الإثنين ديسمبر 03, 2012 5:40 am من طرف sara farag

» اتحـدى احد يجيبها ويقول ايش هوا دااااااااااا؟؟؟؟؟؟!!!!!!
الإثنين ديسمبر 03, 2012 5:33 am من طرف sara farag

» إغرب السيارات في العالم
الأحد ديسمبر 02, 2012 8:49 am من طرف sara farag

» ماكسيما 2010
الأحد ديسمبر 02, 2012 8:47 am من طرف sara farag

» سيارة بالأحلام فقط ...
الأحد ديسمبر 02, 2012 8:46 am من طرف sara farag

» غراااااااائب السيارات
الأحد ديسمبر 02, 2012 8:42 am من طرف sara farag

» فيلم حاحا و تفاحة
الأحد ديسمبر 02, 2012 8:38 am من طرف sara farag

» .. لو مغك مسدس مين بتموته .. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الأحد ديسمبر 02, 2012 8:33 am من طرف sara farag

تصويت
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
FrfØóÖšħăĥ
 
░▒▓Ṧฬ€€Ŧ❤ ЯŐΦя๏
 
سعادة الملك
 
غفووري
 
LOLO222
 
امونه المزيونه
 
حمتـو
 
اتعبكـ بس اعجبكـ
 
هـدوءaLpRaNcEsA
 
اصدق الحزن الابتسامة
 

شاطر | 
 

 تعرف على ثقافة الشباب السعودي حسب المناطق‏‎

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حمتـو
مشرف منتدى اخر اخبــار الريــاضه
مشرف منتدى اخر اخبــار الريــاضه
avatar

ذكر عدد المساهمات : 359
نقاط عضويتك : 587
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 11/09/2009
الموقع : فوووق هام السحب ..
المزاج : على حسب الظروووف

مُساهمةموضوع: تعرف على ثقافة الشباب السعودي حسب المناطق‏‎   الإثنين نوفمبر 02, 2009 4:52 am










شباب مكة





معروفين بالمشاكل والمضاربات ...
ومن شروط المضاربه لديهم أنه يكون لديك ساطور أو سكين ..
وياويلك اذا دخلت حارة وعملت مشكله مع اي واحد منهم ..
صدقني وقتها راح ينزل لك منتخب كامل زي منتخب نيجيريا ..
بس للأمانة فهم شباب دمهم خفيف مبسوطين دائماً ..
ما يعترفوا بكلمة ما اقدر.. يعني لو قلت لاي واحد منهم
هيا بنا نمرح ... يقولك : "اوف كوررس" وفي رواية "قودام" ويسمى الشاب
منهم مكاوي وجمع المذكر السالم "مكاكوه"
ومن العبارات الشائعة لديهم مثل ......
"وديني مايمديني"
"ودين صلاة امي"
"ياواد سيب الهيامه"
"استنا شويه "
"دحينا اهرجوووو"
"يواد أندر من هنا"
"مكة حقنا"
" يبه يو "


ويا حبهم للفلسفه ..
في كل شي عارفين .. وما فيه احد تسآله ويقولك ما اعرف
إهتمامات البعض منهم منصبه على كرة القدم مع انه ما أدري فين يلعبوها
كل الدنيا عندهم جبال .. والترفيع بدباب
- بناتهم (( ياحياتي )) ذوق ولبس واناقة واخلاص للواد حقها
بس قويات يمشون الزوج على كيفهم
وياويله لو ( يعنفص ) يعني لو يسوي ضيق ويبي يمشي كلمته
لسانها مروحة راديتر ( سبعطعش الف لفة بالميكرو ثانية ) تجيك سبات من حيث تدري ولا تدري
لكن باوقات الصفا والروقان خذ كلام ( تعتبره انت كولد خط احمر ) لكن عندها كنها تسبح او تستغفر او تقرأ الورد ( مرررررة عادي ايش فيها ايشبي قلت حاجة .... وي !!!)
وي = ويحك يارجل أو ويحك يا اختاه
لكن في النهايه هم اهل الكرم والجود والشهامه






شباب الطائف


سهل التعرف عليهم بدون الحاجه إلى معامل مخبرية او تشريح .. راح تعرفهم من طريقة لبسهم للطاقيه
والشرقية ( الزبيرية ) لازم تكون مسحبة ومدخل نص رجله فيها ونص رجله بره وانواع الكحت بالسفلت وباطن قدمه الخلفيه لونه اسود ( وهذا بزعمهم روح الهيامة والجعرمة والمرجلة )
...
من شروط اختيار الطاقية المناسبة : أن يكون إرتفاعها 150سنتيمتر وعرضها 5 سنتيمتر لما تمشي بينهم تحس انك ماشي بين ناطحات سحاب مو بشر ... ويرتدون طواقي مشاء الله عليهم ... دائماً تجد فيهم النشاط والحيويه لدرجة انهم مايناموا في الليل وعندهم منطقة مشهوره على نطاق دول الخليج الا وهي "الحوية"
يسمون الدشارة (( وسوسة ))
ويتصف شباب الطائف بأنه البعض منهم عدواني.. واذا مثلاً صادف انه عينك جات في عينه .. راح يتمدد صدره ويشمر عن ساعديه ويقولك : خير !! ايش بك توايق؟؟
يعني وش فيك تطالع

طبعاً ثقافة لايوجد ! انسى (( معليش كان ودنا نخدمك ))
ثقافتهم محصورة بالكراسيدا اكس ال والاسلحة
احلام البعض منهم : التخرج من الثانوية العامة بتقدير جيد
ويشتري دباب اربع كفرات ويشتغل عليه او يشتري قراندي موديل 88 ويسدح خشمها بالارض وهاتك تلميع في الكفرات والصدام بزيت فرامل ومن ثم التوجه الى "منتزه الردف"
ويجب أن يكون بحوزته شريط لمزعل فرحان او فهد بن سعيد
نصيحة: إذا كنت مدرس في الطائف فخليك أخلاق واعطي درجات والا والله تنجلد في الصرفه



شباب جــدة


اهلا وسهلاً باحلى ناس
ذول عاد ماعليهم غبار منتشر بين البعض منهم الكذب بصورة كبيرة ومخيفه ... حدثني احد
الزملاء قائلاً "اسكت يافلان امس رقمت خمسة بنات ورا بعض"
ويجيد شباب جدة فن التعامل بلغة الأصابع و التخاطب بالإشارات وخاصةً عند إشارات المرور
والترقيم بالمعاريض
ومن الضروريات في حياتهم ؛ لازم تكون مشبك بنات وتلعب بلوت والا راح تعتبر شاب متخلف وعقليتك لا تتواكب وتتماشى مع متطلبات العصر
وفيه بعض الشباب حاط على صدره 10 كيلو سلاسل على باله راح يطلع صدام جيمس .... وبعضهم يلبس اقمصه عليها شعارات واحرف غريبه وهوا والله مو داري ايش معناها ... وبعضهم مشيته زي امينيم


اما اهتماماتهم
الفشخره الكذابه
الطفش .. كل مااجلس مع احد منهم قال طفشان
المصلحه ...
يعني اذا ماكان معاك فلوس .. والا ما عندك شقة خاصة فيك والا منته مستأجر كبينه
فمحد راح يعطيك وجه ..
(( مطاردة البنات ))
اما ذي النقطة فهم مبدعين فيها.... عمى في شكلهم يشموا ريحة البنت مع السواق
من على بعد 40 كيلومتر
بس ترى هذولي الشباب اما البنات عاد فما عليهم كلام
احلى بنات الكون ذيك العباية المخصرة وطاقة اللثمة ولا مسوية ملكي ولا حاطة طرحة شفاف وفاتحه العباية من تحت تستعرض بالجنز .. وهاتك الشباب يجرون وراهم



شباب بحره


كل الترفية .. كل الإثارة .. كل الأكشن .. كل الأسلحة لدى شباب بحره
<< طيب ياشوتايم>>
البعض منهم اذا طفش مره قام بعملية قنص لعيال الحارة بالرشاش .... وإذا كان مزكم ومريض يتسلا مع اهله بالشوزن في البيت ولاحظت في الاونة الاخيرة انحراف بدرجة 360 حسب مقياس (روح اختار)
في تصرف بعض الشباب اللي صاروا يستمعوا لاغاني مايكل ..
"أبك ...ياويلي علاااااك يا ميكل بن جكسون" ... الله يرحم ايام عيسى
الاحسائي وحجاب
حتى كبار السن عندهم مصرقعين وخبلان راب وفانكي
عاد تخيل شايب يرقص فانكي عز الله راح فيها من اول هزه
طبعا مو منهم والله من الحبوب اللي براسهم
لو تسلم على واحد وتصافحه وتهز يده يقطر ويهطل حبوب من كل مكان


شباب المدينة




مدري ليه شايفين نفسهم ..
يتكلم شويه وبعدين يقول .. انا من المديييييييييييييينة
على عيني وراسي من المدينة بس اعصابك
وعندهم قهوة مشهوره اسمها ابو طربوش اعتقد فرحانين فيها
ولكن صدقني راح تحب المدينة بغض النظر عن شبابها لانها مدينة الرسول صلى الله عليه وسلم
مشهورين بطيبة قلوبهم وكرمهم واحترامهم للنساء من محارمهم و زوجاتهم (يابخت اللي تاخذ مديني )
راح تمرمط اهله وهو مبسوط...!!!
بس فعلا ماشفت احد يحب ديرته مثلهم
وتلاقيهم معجبين بجدة وشباب جدة ويموتون على اي شي من جدة لو تبي تبيع عليهم اي شي طايح بكبدة بس قول لهم شاريه من جدة ويجيك الف مشتري
وسمعتهم بالعالم الاسلامي معروفة ومتفق عليها وهي طيبة اهل لمدينة وادبهم مع الزوار
لا يميلون للعنف والمشاكل (( وصلوا بنا ع النبي يا جماعة )) واذا بغى يسبك (( يقول يكشف حالك ))
ولهجتهم تكاد تكون الطف لهجات الحجاز ويمتازون عن المكاكوة باحترام الاذان فتلقاهم يقصرون المسجل اذا قربوا من الحرم حتى بغير وقت الصلاة وبلطف تعاملهم و حبهم للزوار وقلة طمعهم في المشاوير
لكن ودي اعرف ليش ماعندهم ليموزينات ولماذا يقدرون العراوي او الونيتات ولو تجيب لحرمة ليموزين تتركه وتاشر لهايلكس غمارتين وتركب (( ودينا قبا النازل ))






شباب ينبع


فنانين بطبعهم واذنهم موسيقية
مشهورين بحلاوة اللسان جداً
يعني حلو لسان قليل احسان
مساكين طالعه عليهم سمعة من ايام شيبانهم لكنهم مظلومين بصراحة
فحبهم للاولاد لا يتعدى الحب العذري بدون شذوذ او كسر عين باللواط مثل القصمان
واهل الطايف الحساوية
شارع الحنان هناك اللي هو شارع المحلات النسائية فاضي من الشباب
فالبنات هناك سوقهم طايح
ازين ماعندهم الهيئة الملكية وما ادري وين يروحون اذا زهقوا لغير الشرم





شباب الرياض


رأس مالهم الشماغ والعقال .. دائماً لابسينها ...
مشاء الله عليهم مشخصين في كل وقت وفي كل مكان.. تجدهم مشخصين عند الأكل .. عند النوم .. عند الحلاق ..عند الاشارة... عند الشات
وبعضهم اذا شال الشماغ عن راسه راح تشوف جزر اندونيسيا في راسه <<< بالله بغينا تذكره ذهاب وعوده>>>

واصحاب مصانع الاشمغة مستغلين مدى تعلق الشباب بالاشمغه وحبهم
لها .. وكل شهر نازل شكل جديد .. مساكين الواحد ما يلحق يتهنى ويفرح
بالشماغ اللي اشتراه
وعندهم قمة الترفيه والترويح عن النفس أنه يطلع القهوة مع اصحابه ويجلس يتفرج على الدش .. والمكيف شغال وابن امه اللي يفتح فمه

انته قول السعوديه فازت ... وتعال شوف الجنان ......
والا قم بتمرير عبايه مخصره من عندهم
اهتماماتهم : مشاهدة افلام التفحيط
دخول الشات ثم كتابة عبارات غريبه .. زي : لؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤل
انا ودي اعرف ماهو موقع الهمزة من الاعراب في الكلمة السابقة
<<< سؤال عليه درجتين>>>
ومن الإهتمامات : التسجيل في المنتديات بأسماء معبره مثل :
ضفدع مضيع نظارته ,, ضب اطخم ,, دولاب المطبخ
ومن أرقى الإهتمامات : الترقيم وتطفيش البنات ومطاردة الضبان وتعذيبها






شباب القصيم


قميص نوم وفوقه طاقيه ..
والمشكله يطلع فيها ويروح كل محل .. المسجد السوق , الملاهي , الماسنجر
وفيه بعضهم مرررره ماتقدر تاخذ وتعطي معاهم شايفين انفسهم القصيم : بسهوله راح تجدهم وتتعرف عليهم من ملابسهم .. ومره لاغين المنطقة الغربيه من قاموسهم .... حجازي وجع فجعتن
وتقول العرب قديماً قصمنجي .. على وزن افرنجي .. وكذلك قصمنجيه.....
على وزن ملوخيه آسف كنت اقصد افرنجيه ...

يستحون من لهجتهم خاصة قدام اهل الرياض
وتنمغص بطونهم اذا سألتهم (( وش تعود ؟؟ وقبل يرد يناظر يمين ويسار واذا لقاك عنزي قال انا تميمي واذا كنت تميمي يقول لك عتيبي وهكذا وطبعاً اذا كان (بوه ) قصيمي ثاني حوله يقصر صوته وهو يجاوبك ويهمس لك ترى فلان ( القصيمي الاخر اللي بجنبكم ) تراه عبد ! ! ))
شديدي السطحية اهتماماتهم تنحصر بجيب الربع والتطعيس ومطارد الطيور
ويعاب عليهم حبهم للورعان

يكرهون البدو كرهاً جما
ويحبون المال حباً جما ايضاً
<<< شسوي جوعان؟؟>>>



شباب الباحة


ونعم الشباب .. ولكن يلاحظ عليهم كثرة الحسد
ونقل الكلام "سعيد ظهر له كامري جديده وفيها بيجر ياحظه"
<<< يقصد جرس السرعة>>>
واليوم الثاني المسكين سعيد يسوي حادث بالكامري ويصدم في بيته
واذا مثلا ًعطست فالخبر راح ينتشر في كل مكان والله فلان عطس ويمكن يطلعو عليك اشاعة انك مصاب بحمى الوادي المتفقع
ولا يعرفون كلمة ماشالله ولا مرت على قاموسهم





شباب جيزان

ما معاكن يا يواه هب لكن
لكن دعوني احاول ..
مثلا تلاقي الواحد معاك اخر حلاوه وتطلع معاه وتتعشى معاه احلى عشوه ولا جيت عند النقطة الحساسة الا وهي الحساب تعال شوف الاعذار ..
والله نسيت امفلوس !! والله مابش صرف
في بعضهم اعوذ بالله فيه لؤم وخبث ويبيع صاحبه عشان فلوس او عشان مصالحه وفيه فئه مشوهه صورة شباب جيزان بصورة كبيره لدرجة انه يسرق فلوس من محفظة صاحبه اللي ساكن معاه



شباب ابها


فهم من أكبر السفاحين في التاريخ ....
واللاته واللاته ان نذبحك اليوم ... يا حبهم للذبح .. ماخلوا شاه على حالها .. بس هاذي تدل على كرمهم
عدد سكانها اربعة انفار وفي الصيفية اربعة على يمينها اصفار ....
أماكن التمشيات .. ابو خيال .. ابها الجديدة.. الاندلس ... وكلها تشوفها اذا انت واقف فوق مدرج الامارة ...
ومايجي الساعة تسعة مساء الا وتسمع شخير اهلها
الفاظ الغزل : الله يطعني عليش .. عساني اخذ بالاش .. يا ويلي







شباب الدمام


رهيبين وتحف في نفس الوقت .. بس كرهونا في مطعم الطازج كل مره وعازمينا فيه .. ياشباب استحو غيرو المطعم
وماعندهم سيره الا سوق الراشد
والله يستر على شارع الحنان اللي كله هنود و3 من الفلبين وواحد سعودي ..
اهتماماتهم : يجيد البعض منهم التحدث باللغة الروسية والاوكرانية والاشتراكية وجميع دول الاتحاد السوفيتي السابقة بطلاقة ...
هذي والله اخرة التسدح في فنادق البحرين انا مو ذابحني الا حسدهم لشباب جدة ....
بس ودي اعرف عليه ايش تحسدونهم

يقدرون شي اسمه (( شراب )) واللي مايشرب عندهم يعتبرونه ( مباحث )

بس طبعاً مايشربون عرق وكلونيا لا طبعاً يشربون (( السينيار )) حق ارامكو وهو مشروب يصنع

خصيصاً لموظفي ارامكو ويباع عادي داخل كمباوند ( ارامكو)

فيهم ميزة حلوة وهي احترامهم لاشارات المرور والسير المنظم والالتزام بالطوابير في البنوك

لكن تكره الشرقية بالويك اند والله ما تنبغى مو من شبابها ! لا
من شباب الرياض (( اهمج مخلوقات خلقها الله ))
اذا كانوا بالشرقية (( وهمج مرة اذا كانوا بالرياض ))


أستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم وأتوب إليه
سبحانك اللهم وبحمدك أشهد ألا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امونه المزيونه
عضو مثابر
عضو مثابر
avatar

انثى عدد المساهمات : 465
نقاط عضويتك : 649
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 18/08/2009
الموقع : قلب اللي يحبني
العمل/الترفيه : سبيس بور
المزاج : هسهسه

مُساهمةموضوع: رد: تعرف على ثقافة الشباب السعودي حسب المناطق‏‎   الإثنين نوفمبر 02, 2009 11:21 am

هههههههههههههههااااااااااااي
والله خطيييييييييييير ياحمتو
بس احلى شي طبعا جده طبعا لاني ترعرعت فيها
بصراحه من جد الكذب منتشر حتى بين البناااات
بشكل فضيع اللي تقول ابوها محمد عبده
واللي تقول لك عمي اكتشف الذره
واللي تقول تبغي شي من الملك انا اكلمه عندي رقمه
والله تهااااااووووووووويل الله يعين بس
يسلمووووووو حمتووووووووو
أموووووووونه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حمتـو
مشرف منتدى اخر اخبــار الريــاضه
مشرف منتدى اخر اخبــار الريــاضه
avatar

ذكر عدد المساهمات : 359
نقاط عضويتك : 587
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 11/09/2009
الموقع : فوووق هام السحب ..
المزاج : على حسب الظروووف

مُساهمةموضوع: رد: تعرف على ثقافة الشباب السعودي حسب المناطق‏‎   الإثنين نوفمبر 02, 2009 9:19 pm

كككككككككككككككككككككككككككككككاي

يسلمو امونه على المرور والله موضوع خطير من اجمل مقريت والله ضحكت كثير يوم شفتو لاني تذكرت ناس مرو عليا من نفس المناطق وفعلاَ اغلب الصفات صحيحه Razz

بس شي لفت انتباهي كلام بنات مكه ( مرررررة عادي ايش فيها ايشبي قلت حاجة .... وي !!!) >>> وهـــ.ياقلبي.وهـــ Embarassed Embarassed



عدل سابقا من قبل حمتـو في الثلاثاء نوفمبر 03, 2009 2:03 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
░▒▓Ṧฬ€€Ŧ❤ ЯŐΦя๏
صاحب الموقع
صاحب الموقع
avatar

انثى عدد المساهمات : 925
نقاط عضويتك : 1173
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 27/07/2009
العمر : 26
الموقع : مكــــه أم الوناسه والتككـه
العمل/الترفيه : طالبه جامعيــــه

مُساهمةموضوع: رد: تعرف على ثقافة الشباب السعودي حسب المناطق‏‎   الثلاثاء نوفمبر 03, 2009 1:33 am

ههههههههههههههههههههههههههه خطيره انا جاتني عالإيميل واتسدحت من الضحك
والله صفات اهل الطايف تلاقيها بقوووووه وبالدرزن كمان خخخخخخ
ولا جده هههههههه فشخره كدابه .. بس مو كللهم ثلاثة ارباعهم خخخخخخخ
ااحلى شي اهل مكه ياحبي لكم منجد لو سويت مشكله مع عيالهم لاتفكر تشبر شبر برا بيتك هههههه يمين بالله يجيبولك مو منتخب الا شعب كامل
بس حقون بحره حماااااااس احس اني اتفرج على الشوتايم منجد خخخخ ولا العجوز اللي تسلم عليه يطيح منه حبوب هههههههههههههههههه يالطيف اخر زمن
يسلموووووووو حمتــــــو سبقتني انا اوريك كنت بحط الموضوع بس تعرف على قول المثل السوداني:-
(أجل عمل اليوم الى الغد مدام ان هنالك بعد غد) هع يعني بركه انت اللي حطيته هههههههه لو انا احطه بعد ماتحج البقره على قرونها
و مره تانيه تسلم ياحمتو عالموضوع الخطنطري

_________________
تعالو وشاركونا في ابليكيشن المنتدى على الفيسبوك

اضغــط هنــا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://eesh.ahlamontada.net
غفووري
مشرفة منتدى الشارع العام
avatar

انثى عدد المساهمات : 875
نقاط عضويتك : 1025
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 18/11/2009
العمر : 26
الموقع : قلب العالم
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : مبسووووووووووطه

مُساهمةموضوع: رد: تعرف على ثقافة الشباب السعودي حسب المناطق‏‎   الخميس نوفمبر 19, 2009 10:34 am

ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه

مره حلوه ومن جد الطايف عياالها كداا مره
بس والله المدينه حرااام يسعد عياالها
واااه على عياال ينبع يزننوووون


يسلمووو حمتوو الله لايحرمنااا جديدكــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سعادة الملك
مشرف منتدى اللعب والمرح
مشرف منتدى اللعب والمرح
avatar

ذكر عدد المساهمات : 916
نقاط عضويتك : 1153
السٌّمعَة : 13
تاريخ التسجيل : 12/11/2009
العمر : 20
الموقع : Taif
العمل/الترفيه : photography
المزاج : Top ^^

مُساهمةموضوع: رد: تعرف على ثقافة الشباب السعودي حسب المناطق‏‎   الأربعاء مارس 03, 2010 1:15 pm

.. أنا عن نفسي خليط مابين مكة والطايف انا من مكة وساكن في الطايف واخدت من مكة صفات وراثية ومن الطايف طفرات جينية >>ياعيني ع الي داخل تقنية حيوية وانا ماادري ..


.. المهم ..


.. يسلموووووووووووووووووووووو ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تعرف على ثقافة الشباب السعودي حسب المناطق‏‎
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~عيـش حيـــاتك وناسه~ :: «♥« الـمـنتـدى الـترفــيـهـي »♥» :: قسم الوناسه والفرفشه-
انتقل الى: