~عيـش حيـــاتك وناسه~
ارررررررررررررحبو تو مانور المنتدى بطلتك cheers >>>اقلك سر ..تعال تعال قرب شوي Suspect
وشرايك تسجل عندنا ترا ماراح تخسر شي ...بس هالله هالله بالمشاركات هع
يالله بسررررعه افعص على التسجيل واذا انت مسجل ليش ماتدخل لايكون مكسوف؟؟ اجل افعص على دخول وتمتع بأجمل اللحظات معنا في اسرة عيش حياتك وناسه
Cool

مع تحيـــاـت}}..إداره المنتدى
Embarassed



~عيـش حيـــاتك وناسه~


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» عفوآ نيوتن أنا الجاذبيـه‎ .. يستحق القراءه!
الأحد يونيو 09, 2013 2:13 am من طرف FrfØóÖšħăĥ

» صحتك في المشي ...
الخميس ديسمبر 06, 2012 7:06 am من طرف sara farag

» صور الانمي Air
الخميس ديسمبر 06, 2012 7:01 am من طرف sara farag

» محشش ذكي....؟؟؟
الإثنين ديسمبر 03, 2012 6:38 am من طرف sara farag

» ضع اسمك و شوف سيارتك ...
الإثنين ديسمبر 03, 2012 6:27 am من طرف sara farag

» Lamborghini
الإثنين ديسمبر 03, 2012 5:53 am من طرف sara farag

» سعودي جنن الغرب بسيارتة
الإثنين ديسمبر 03, 2012 5:40 am من طرف sara farag

» اتحـدى احد يجيبها ويقول ايش هوا دااااااااااا؟؟؟؟؟؟!!!!!!
الإثنين ديسمبر 03, 2012 5:33 am من طرف sara farag

» إغرب السيارات في العالم
الأحد ديسمبر 02, 2012 8:49 am من طرف sara farag

» ماكسيما 2010
الأحد ديسمبر 02, 2012 8:47 am من طرف sara farag

» سيارة بالأحلام فقط ...
الأحد ديسمبر 02, 2012 8:46 am من طرف sara farag

» غراااااااائب السيارات
الأحد ديسمبر 02, 2012 8:42 am من طرف sara farag

» فيلم حاحا و تفاحة
الأحد ديسمبر 02, 2012 8:38 am من طرف sara farag

» .. لو مغك مسدس مين بتموته .. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الأحد ديسمبر 02, 2012 8:33 am من طرف sara farag

تصويت
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
FrfØóÖšħăĥ
 
░▒▓Ṧฬ€€Ŧ❤ ЯŐΦя๏
 
سعادة الملك
 
غفووري
 
LOLO222
 
امونه المزيونه
 
حمتـو
 
اتعبكـ بس اعجبكـ
 
هـدوءaLpRaNcEsA
 
اصدق الحزن الابتسامة
 

شاطر | 
 

 مدرب نادي الهلال " جيرتيس " في أول لقاء للصحف المحلية : العالمية سوف تتحقق بيدي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اتعبكـ بس اعجبكـ
عضو مثابر
عضو مثابر
avatar

انثى عدد المساهمات : 222
نقاط عضويتك : 304
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 30/10/2009
العمل/الترفيه : طالبهـ
المزاج : تماااام

مُساهمةموضوع: مدرب نادي الهلال " جيرتيس " في أول لقاء للصحف المحلية : العالمية سوف تتحقق بيدي   الثلاثاء نوفمبر 03, 2009 6:00 pm

وعد الهلاليين باللعب في كأس العالم.. البلجيكي غيريتس: الفرنسيون لم يحترموني ولذلك رحلت



قدم لتدريب الهلال يسبقه سجله التدريبي الحافل بالإنجازات التي كان آخرها قيادة نادي (مرسيليا) الفرنسي للمنافسة بقوة على لقب الدوري رغم أنه بدأ مهمته معه في المركز الـ(19) قبل الأخير، فضلا عن العديد من الإنجازات مع الأندية البلجيكية والهولندية. ومنذ المباريات الأولى له مع الهلال، شعر محبو الزعيم بأنهم وجدوا خير بديل لمدربهم السابق الروماني (كوزمين اولارويو) بل إن الأداء الذي بات يقدمه الفريق معه، بث الأمل في نفوس الجماهير ببطولات عدة هذا الموسم. المدرب البلجيكي (إريك غيريتس) اعترف في حواره لـ(النادي) بأن العرض المادي المغري وسعي الهلاليين الحثيث للحصول على خدماته وخلافاته مع مسؤولي نادي (مرسيليا) جعلته يقبل التحدي ويفضل تدريب الهلال على أندية أوروبية وآسيوية، واعدا الجماهير الزرقاء بتحقيق حلمهم باللعب في كأس العالم للأندية في الموسم المقبل.





* كيف تمت المفاوضات الهلالية معك؟
** المفاوضات بدأت منذ شهر مارس الماضي ولا أخفيك بأنني لم أوافق في بادئ الأمر، ولكن لاستمرار الضغوط الهلالية حولي وقيمة العقد المبرم مع الهلاليين وافقت أخيرا، وكانت أولى المفاوضات مع رئيس النادي في مدينة (كان) الفرنسية واتفقنا على كل شيء ووضعنا كافة النقاط على الحروف.



* كم تبلغ قيمة العقد الذي أغراك به الهلاليون؟
** عقدي مع نادي الهلال لمدة (3) مواسم كروية، وقيمة العقد هي مليون و (800) ألف يورو أي ما يعادل (47) ألف يورو شهريا، ولا أخفيك بأنني لم أتلق أي عرض آخر بنفس هذه القيمة المغرية.



* ما هي العروض الأخرى التي قدمت لك بجانب عرض الهلال؟
** أي لاعب محترف أو مدرب محترف تقدم له عروض كثيرة ولكن عليه اختيار الأنسب منها، ليس من الناحية المادية فقط وإنما يخضع الأمر إلى عوامل ومعايير أخرى في غاية الأهمية، منها ما هو متعلق بالناحية النفسية والاجتماعية والبيئية. ولا أخفيك بأنني تلقيت عروضا من أندية آسيوية وأوروبية وتحديدا روسية.



* هل تعد الهلاليين ببصمتك الإنجازية بحكم تاريخك التدريبي الحافل؟
** أتمنى ذلك، وما أعد الهلاليين به هو بذل قصارى جهدي بمعية الجهاز الفني المرافق لي، وهدفي هو احتكار كل الاستحقاقات المحلية التي سيخوضها الهلال هذا الموسم، وواثق بأن رجال الهلال لن يقصروا بدعمهم لنا وكذلك الجماهير الهلالية الكثيفة التي أذهلتني رؤيتها في كافة المناطق السعودية.



* ما صحة ما أشيع عن وجود خلافات بينك وبين الفرنسيين ساهمت برحيلك عن فريق (أولمبيك مرسيليا)؟
** هذا صحيح، حيث كان رحيلي من تدريب فريق (مرسيليا) بسبب سوء التفاهم بيني وبين مسئوليه، بعد أن تعرضت لتجاهلهم ولم يمنحوني فرصة كافية لتبادل الآراء ووجهات النظر. مشوار حافل



* ما هي الأندية التي لعبت لها في بلجيكا وخارجها؟
** لعبت لأندية (ريكيم وستاندر لييج) في بلجيكا ونادي (إي سي ميلان) في ايطاليا سنة 1983م، وناديي (ماستريخت وايندهوفن) في هولندا ولعبت في صفوف الأخير (7) سنوات خضت خلالها (200) مباراة وحققت معه العديد من الألقاب أهمها بطولة دوري أبطال أوروبا عام 1988م وبطولة الدوري الهولندي (6) مرات ثم اعتزلت عام 1992م.



* ما هي الأندية التي دربتها منذ بداية مشوارك التدريبي؟
** دربت أندية (آر إف سي وكلوب بروج ولييرس) في بلجيكا ودربت فريق (ايندهوفن) في هولندا وفريقي (كايزر سلاوترن وفولفوسبورغ) في ألمانيا وفريق (غلطة سراي) في تركيا موسم 2005-2006م. وفي عام 2007م انتقلت لفريق (أولمبيك مرسيليا) في فرنسا خلفا للمدرب (البير ايمون) الذي ترك لي مسئولية كبيرة جدا، حيث كان ترتيب الفريق (19) في الجولة (13) ولكنني استطعت أن أقوده إلى المركز الثاني في نهاية الموسم والتأهل إلى دوري الأبطال. وفي أبريل 2009م وقعت مع نادي الهلال السعودي للإشراف على فريقه الكروي بدءا من شهر يوليو من العام نفسه.



* ما هي إنجازاتك كلاعب وكمدرب؟
** إنجازاتي كلاعب كانت الفوز بالدوري البلجيكي مرتين والكأس مرة وكأس السوبر مرة واحدة، والدوري الهولندي (6) مرات مع (ايندهوفن) والكأس (3) مرات ودوري أبطال أوروبا مرة واحدة. أما إنجازاتي كمدرب فكانت الفوز بالدوري مرتين إحداها مع فريق (لييرس) والأخرى مع نادي (كلوب بروج) كما فزت مع الأخير بكأس السوبر عام 1998م، وفزت أيضا مع فريق (ايندهوفن) بالدوري مرتين وكأس السوبر مرتين (2000-2001م)، ومع فريق (غلطة سراي) حققت الدوري التركي، وأخيرا كانت قيادتي فريق (مرسيليا) الفرنسي للحصول على المركز الثاني في الدوري الفرنسي في الموسم الماضي. معسكر مثالي



* كيف تصف لنا معسكر الهلال الاستعدادي للموسم الحالي؟
** بصراحة كان المعسكر ناجحا بكل المقاييس خاصة أنه أقيم في بلد راق هو النمسا التي تتمتع بأجواء مناخية وطبيعية رائعة، إضافة إلى وجود فرق كروية قوية وتجاربها كانت مفيدة تماما. ولا بد من الإشارة إلى جهود الإدارة التي وفرت لنا كل ما نحتاجه ماديا ومعنويا، وذللت لنا كل الصعوبات بشكل يليق بسمعة ناد كبير كالهلال.



* ما صحة إرسالك لمساعدك (ستامب) قبل مجيئك لتدريب الهلال؟
** هذا صحيح، حيث أرسلت (ستامب) لتدوين الملاحظات الفنية حول الفريق الكروي الهلالي، واستطاع أن يجهز لي عدة تقارير فنية وغير فنية عن الفريق، كما حضر أيضا مباراة الهلال الآسيوية أمام (باختاكور) الأوزبكي ما سهل من مهمتي عند وصولي.



* ما تعليقك على ما يقال بأنك من أبرز المدربين القادرين على قراءة المباريات؟

** سمعت مثل هذا الكلام كثيرا، وأنا بطبعي لا أحب الإطراء الزائد وأشكر كل من وصفني بذلك. وحقيقة أنا أتعامل مع الفريق الخصم بطريقة علمية ومنهجية فنية خاصة جدا وغير محددة، نظرا لاختلاف ظروف كل فريق منافس عن الآخر، وهذا ما أسعى إليه دوما كي استطيع الوصول بأسهل واقصر الطرق لفوز فريقي. الدوري هو الأهم



* كيف ترى مستوى الفريق بعد مرور ست مراحل من الدوري؟
** أنا راض تماما عن المستوى حتى الآن، فاللاعبون أصبحوا منسجمين مع أسلوب اللعب والنهج التكتيكي الذي اتبعه، ولازال لدي المزيد لأقدمه خلال الموسم. ونحن قدمنا أمام الأهلي والفتح مستوى رائعا للغاية، فجميع لاعبي الهلال أدوا أدوارهم كما ينبغي وأكثر، وأشكرهم جميعا على جهودهم الكبيرة في جميع المباريات التي خاضها الفريق بشكل عام.



* من هو اللاعب الذي تعتبره ورقتك الرابحة ؟
** صدقني وبدون مجاملة، كل لاعبي الهلال نجوم كبار ومؤثرون ولا توجد لدي ورقة رابحة واحدة، وليس من طبعي أو منهجيتي الاعتماد على لاعب واحد في أي فريق قمت بتدريبه منذ أن أصبحت مدربا عام 1992م. وباختصار شديد كل لاعبي الهلال أوراق رابحة، حتى البدلاء الذين لا يقلون مستوى عن الأساسيين.



* هل تركيزك منصب حول الدوري السعودي فقط؟
** لا يعني عدم حصول فريق الهلال على بطولة الدوري السعودي في الموسم الماضي بأن التركيز الكامل منصب كله حول الدوري فقط، ولا أخفيك بأن الدوري هي البطولة الأهم ليس لي فحسب وإنما لكل الفرق المنافسة وأسعى جاهدا لتحقيقها. وأنا واثق بأن نجوم الهلال قادرون على انتزاع اللقب عطفا على نتائج ومستويات الفريق خلال الجولات السابقة.



* ما الذي يقلقك وتخشاه على الفريق؟
** ما يقلقني هو تعرض لاعبي الهلال للمخاشنات من بعض لاعبي الفرق المنافسة، وبالتالي تعرض لاعبي الهلال للإصابات التي قد تعرقل مسيرة الفريق في مشاركاته القادمة، ما يربك خططي المستقبلية لتحقيق الإنجازات لفريق الهلال زعيم الكرة السعودية ونادي القرن في أكبر قارات العالم (آسيا). وصراحة لا أخشى على فريق الهلال لأنه فريق كبير وزعيم الكرة السعودية والآسيوية، وأنا تاريخي حافل بالإنجازات مع كل الفرق التي دربتها، ولا أخشى أي فريق مهما كان بدليل تجربتي مع (أولمبيك مرسيليا) الذي كان في المركز (19) في الجولة (13) وأصبح منافسا قويا على اللقب وحل ثانيا في نهاية الموسم.



* يقال بأنك تتأثر كثيرا بالنقد الموجه إليك؟
** حقيقة أنا لست بتلك الدرجة الكبيرة من الحساسية المفرطة، وأرحب بالنقد الهادف البناء دون المبالغة في الثناء، واسمح لي أن أمتدح الصحافة الفرنسية والبلجيكية لتعاملي معها باحترافية كبيرة في السابق، وكنت أرحب بالنقد منها وأقدر كل ما يكتب عني أو عن الفرق التي دربتها في بلجيكا أو فرنسا. لست ضد أحد



* ما سر إعجابك الكبير باللاعب أحمد الصويلح؟
** أحمد الصويلح لاعب مهم للغاية نظرا لتمتعه بسمات فنية متعددة، وأستغرب عدم الاعتماد عليه من كل مدربي الهلال السابقين، وبصراحة أنا اجتمعت به مبكرا وأخبرته بأن ينقص وزنه الزائد، وبعدها برز كثيرا في معسكر النمسا وهو لاعب مجتهد ومنضبط ويتمناه أي فريق.



* إلى متى يظل خالد عزيز بعيدا عن خارطة الفريق ؟
** مسألة إبعاد اللاعب خالد عزيز ليست فنية بل انضباطية، وأنا لست عدوا له أو لأي لاعب أدربه، والجميع يعرف مشكلة عزيز ولا بد من تحقيق أعلى معدلات الانضباطية كي يواصل أي فريق تحقيق أهدافه التي يسعى لها، وأتمنى منه أن يعي الدرس تماما وهو لاعب جيد فنيا ويجب ألا يستهين بقدراته.



* متى سيعود عزيز للعب مع الفريق؟
** هذا السؤال إجابته لدى عزيز نفسه، ومتى ما أظهر انضباطيته فسوف يعود فورا، والهلال يحتاج كل لاعبيه فنيا.




* ما هو ردك على من يتهمك بتجميد وتجاهل اللاعبين عمر الغامدي ومحمد العنبر؟
** لن أخوض في هذا الأمر، فقد سبق أن أخبرتك بأنني لست عدوا لأي لاعب، ومتى ما احتجت لهما فسوف أزج بهما في المباريات القادمة للهلال.



* برأيك أي الفرق المنافسة تراه الأقرب لملاحقة الهلال؟
** بصراحة الفرق السعودية تضم مواهب جيدة للغاية وبعض لاعبيها باستطاعته الاحتراف خارجيا، وبكل تأكيد فريقا الشباب والاتحاد هما الأكثر منافسة لنا على لقب الدوري عطفا على عناصرهما الفنية ونتائجها ومستوياتهما، إضافة للأهلي والنصر.



* بم تود أن تختم حوارك ؟
** أشكركم، وأنتهزها فرصة لتقديم شكري الجزيل لرئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد وكافة أعضاء شرف الهلال المؤثرين وخاصة الأمير عبد الله بن مساعد وكافة أعضاء مجلس إدارة النادي وجماهير الهلال التي أذهلتني بكثافتها في كل المدن السعودية. وأعد جماهير الهلال بتحقيق البطولة الآسيوية وتحقيق حلمهم باللعب في كأس العالم للأندية في الموسم القادم.

الله يسمع منك يا جريتس ونحقق البطولات و خصوصا اسيـــآآ
وربي اشتقنـا لها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
LOLO222
مشرفـــة منتدى القصــص والروايـات
مشرفـــة منتدى القصــص والروايـات
avatar

انثى عدد المساهمات : 768
نقاط عضويتك : 1023
السٌّمعَة : 21
تاريخ التسجيل : 29/07/2009
الموقع : في بيت بابا
العمل/الترفيه : ما زلت طالبة
المزاج : رايقة طول الوقت

مُساهمةموضوع: رد: مدرب نادي الهلال " جيرتيس " في أول لقاء للصحف المحلية : العالمية سوف تتحقق بيدي   الثلاثاء ديسمبر 15, 2009 7:01 am

يسلمووو أتعبك

بس حرام عليكي الخط مرة صغير بالمصيبة

قريتو <<<خخخخخ

تقبلي مروري

لوليا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مدرب نادي الهلال " جيرتيس " في أول لقاء للصحف المحلية : العالمية سوف تتحقق بيدي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~عيـش حيـــاتك وناسه~ :: «♥« عـالـــم الــريـاضــة »♥» :: ناديك يناديك-
انتقل الى: