~عيـش حيـــاتك وناسه~
ارررررررررررررحبو تو مانور المنتدى بطلتك cheers >>>اقلك سر ..تعال تعال قرب شوي Suspect
وشرايك تسجل عندنا ترا ماراح تخسر شي ...بس هالله هالله بالمشاركات هع
يالله بسررررعه افعص على التسجيل واذا انت مسجل ليش ماتدخل لايكون مكسوف؟؟ اجل افعص على دخول وتمتع بأجمل اللحظات معنا في اسرة عيش حياتك وناسه
Cool

مع تحيـــاـت}}..إداره المنتدى
Embarassed



~عيـش حيـــاتك وناسه~


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» عفوآ نيوتن أنا الجاذبيـه‎ .. يستحق القراءه!
الأحد يونيو 09, 2013 8:13 am من طرف FrfØóÖšħăĥ

» صحتك في المشي ...
الخميس ديسمبر 06, 2012 2:06 pm من طرف sara farag

» صور الانمي Air
الخميس ديسمبر 06, 2012 2:01 pm من طرف sara farag

» محشش ذكي....؟؟؟
الإثنين ديسمبر 03, 2012 1:38 pm من طرف sara farag

» ضع اسمك و شوف سيارتك ...
الإثنين ديسمبر 03, 2012 1:27 pm من طرف sara farag

» Lamborghini
الإثنين ديسمبر 03, 2012 12:53 pm من طرف sara farag

» سعودي جنن الغرب بسيارتة
الإثنين ديسمبر 03, 2012 12:40 pm من طرف sara farag

» اتحـدى احد يجيبها ويقول ايش هوا دااااااااااا؟؟؟؟؟؟!!!!!!
الإثنين ديسمبر 03, 2012 12:33 pm من طرف sara farag

» إغرب السيارات في العالم
الأحد ديسمبر 02, 2012 3:49 pm من طرف sara farag

» ماكسيما 2010
الأحد ديسمبر 02, 2012 3:47 pm من طرف sara farag

» سيارة بالأحلام فقط ...
الأحد ديسمبر 02, 2012 3:46 pm من طرف sara farag

» غراااااااائب السيارات
الأحد ديسمبر 02, 2012 3:42 pm من طرف sara farag

» فيلم حاحا و تفاحة
الأحد ديسمبر 02, 2012 3:38 pm من طرف sara farag

» .. لو مغك مسدس مين بتموته .. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الأحد ديسمبر 02, 2012 3:33 pm من طرف sara farag

تصويت
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
FrfØóÖšħăĥ
 
░▒▓Ṧฬ€€Ŧ❤ ЯŐΦя๏
 
سعادة الملك
 
غفووري
 
LOLO222
 
امونه المزيونه
 
حمتـو
 
اتعبكـ بس اعجبكـ
 
هـدوءaLpRaNcEsA
 
اصدق الحزن الابتسامة
 
شاطر | 
 

 روية حب مع الايام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ليالي القمر
عضو جديد بالمنتدى
عضو جديد بالمنتدى


عدد المساهمات: 3
نقاط عضويتك: 9
السٌّمعَة: 0
تاريخ التسجيل: 27/11/2009

29112009
مُساهمةروية حب مع الايام

سن و هو قاعد يتنفس و يطالع السقف : زين بس لا تقاطعوني ولة تسألون
الكل : انشاءالله
حسن : يوم سافرنــا لفرنسا .. انا للاسف في هذاك اليوم الأسود القيت بواحد من ربعي القدامــه .. فعزمني على العشــا .. و من هذاك اليوم تدمرت حياتي .. صرت مدمن مخدرات على ايده و بعدين صرت تاجر مخدرات مشهور .. و في ها الفترة نسيت كل وعودي لاحلام و طلقتها .. و هديتها بغربة بلا عائل و مال و لا بنون .. وفي ها الوقت نفســه احلام كانت خايفة من العار اللي بيلاحقها اذا رجعــت للبحرين .. الناس
شبيقولون مرة تزوجت عن حب و راحت شهر العسل و رجعت و هي مطلقة ..
فهي شافت الفلوس اللي بحسابها كان بيكفيها حق فترة .. فقالت بانها لازم تطلع من الفندق اللي كنا تسكنه لان ايجاره وايد غالي .. و في الطريج حست بآلام في بطنها فراحت المستشفى فتلقت الصدمــة الثانية بعد طلاقها .. انهـــا حامل !!
حسن بلع ريجه بعدين كمل : و مع الأيام انا و اللي دمرني خالد كنا طالعين من احدى السهرات لاحقونا شباب الله يجزيهم الف خير و هدونا لطريق الصواب و دخلونا مستشفى العلاج من المخدرات و هناك خالد مات اما انا تشافت .. و في ها الفترة أحلام ولدت .. يابت عبدالله .. لولا مساعدة ها الغالية رشا جان هي ضاعــت .. هي و رشا صاروا اكثر من خوات و صديقات و كل شىء الروح بالروح .. و بما أن في فرنسا عندهم عادي الحرمة تولد بدون وجود ريلها .. فبهذا عبدالله ولد بدون ما انا ادري .. اما عن أحلام و رشا ربوا عبدالله طول ها السنين .. اما عني كنت احاول ادور احلام من يديد بس للاسف ما لقيتها .. فخفت ارجع البحرين لاني كنت ضان انها موجودة هني فخفت اسوي مشاكل و اكيد هي كارهتني من بعد تصرفاتي الغبية .. الطبيب النفساني اللي كنت اتعالج عنده .. قال لي بان جزء من شفائك هو بان تتزوج .. رفضت بشدة بس في النهاية قدر يقنعني فتزوجــت أم أمل .. و لما ولدت أمل توفت .. فحلفت بان ما اتزوج من يديد غير أحلام .. حبي القديم .. فقعدت اربي بنتي .. و الى ان كبرت .. و اما عن أحلام و رشا و عبدالله .. رشا وصلها خبر وفاة زوجها اللبناني اللي ترك لها املاك .. فسافروا كلهم لبنان و هناك عبدالله كبر و قعد يدرس ادارة الاعمال .. و انا سافرت بعدين وية أمل الى لبنان .. لان بنتي حصلت على بعثة من الحكومة الفرنسية عشان دراسة المحاماة .. و هناك
في يوم بنتي قالت لي في واحد يبي لي يخطبني و انا قلت حياه الله في اليوم اللي ياه .. طلع بان الخاطب هو ولدي اللي ما عرفتـــه طول ها السنين .. و بجذي شوي شوي حلت المشاكل الى انا انا و ام عبدالله رجعنا لبعض و تعهدنا بان نربي عيالنا وية بعض و نعوضهم عن الحرمان اللي حسوا فيه ..

يوم كمل حسن كلامـه شاف الشفقة و الدموع في عيون اللي حولــه و خصوصا الصدمــة اللي كانت ماليتهم ..
و قامت أحلام و وقفت ورى الكرسي و رفعــت يدها للأعلى و قالت :
رجعنــــــــا لبعض .. و و اخيرا بعد اكثر من 20 سنـــة قعدنا في غرفة وحدة و أجتمعنا من يديد مع بعـــــــــــض .. أحبـــكم كلكم .. لانكم في دمي و لحمــي ..
انا ما رضيت ارجـــع لحسن من يديد مع ان الجروح كانت موجودة فيني الا لسببين .. الاول باسم الحب اللي جمعنـــــــــــــــا من صغرنــــــــا و الوعود اللي صفيناها بحياتنا .. و الثاني بان نربي عيالنا وية بعض عبدالله و أمل .. صحيح أمل ما طلعت من بطني بس هي موجودة بقلبي و هي بنتي حشاشة جوفي .. احنا ما رجعنا الا عشان نجتمــــع نحن العايلة من يديد عشان يسود بين قلوبنا المحبة من يديد .. و عشان و عشان الكثير .. و لان لازم عيالي ياخذون الجواز البحريني لان هويتهم ضايعــة الكل عبالهم انهم فرنسيين .. أحنا كلنا عانينا و كلنا عرفنــــــــا معنى التضحية و الحب .. كلنا حياتنا تجتمـــــع مع مفهوم حب مع الايام .. صحيح .. بس الى متـــى ها الحب راح يكون مختفي الى متــــــى ؟؟ الحب هو الحيــــــــــــاة بعيون العشـــــــــــاق .. علموني حبنا كلنا شعلمنـــــــــا خير دروس بتقوينا في الحياة .. علمنا الشاعة و الجرأة .. علمنـــــا اللين و الرضا .. علمنــــــــا اهم شىء التضحيـــــــة .. و انا مستعدة أضحي عشان حبي .. لا تضنوني استخفيت صحيح كبرت بالسن بس ما للحب لا سن محدد ولة مكان.. و راح اموت و انا احب يا بشـــــــــر .. و انا أحـــــــــــب .. خلونا نجتمــــــع من يديد عايلة وحدة .. متحاببة .. نكون بيد وحدة .. تجاربنا بالحياة كانت صعبة بس في النهاية وصلنا للغرض اللي تمنيناه من صغرنــــــــــــــــــا و هو الحب .. الدفأ .. الحنان ..

و ما ان التفتت للكل شافت دمــــــــــوع السعادة بعيـــــــــــــــونهـــــــــــم .. و نظرات الحب بينهـــــــم ..

و قامـــــــت نور من مكانـــها : اي يا مرت خالتي .. كل حب في ها الزمان ما ينولد بيوم و ليلة .. لان الحب اللي نسمــيه بنظرة ما هو حب .. لان الحب محتـــــــــــــاج له أيام لينولد مثل الجنين اللي ببطـــــــــن أمــــــــه محتاج له ايام و شهور عشان يولد .. الحب ما ينولد الا مع الايام .. و حبنا كلنا هو حب مع الأيام .. صار و أستـــــــــــوى .. عانى من ها الدنيا الى أن أنتصــــــــــــــــــــــــــــــــــــر ..

&& حب مع الأيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــام &&

هكذا أستمرت الأيـــــــــــــام .. و الحب يستمــــــــر بقلوبهــــــــــــــــم .. فقد قاموا بهدم الجدار المشترك بين البيتين .. و طبعــــــا تعرفون الحريم .. أم يوسف و أم نور سووا حفلـــــــــة عودة عزمـــــوا الكل فيها بسبب رجـــوع أحلام و حســـن من الغربة ..

*****
يــــــــــــــوسف و هو واقف عنــــــــد الشاطىء .. رمـــــــــى حصــى عودة في البحر .. فشكلت ثلاث دوائر ..
1= صغير
2= متوسط
3= كبير
فثبت بعقلـــــه مفهـــــــــــــــــــوم حبنــــــــــــــــــا مع الأيام .. و قعــــــــد يغني و هو في عالم ثاني .. عالم الخيال و الأحلام .. عالم المحبــــــــــــــة ..

أجمـــل أحساس في الكون أنك تعشق بجنون يا حبيبي أنا ..
خليتني أعيش أيام مليانة بشوق و غرام يا حبيبي أنا ..

أجمـــل أحساس في الكون أنك تعشق بجنون يا حبيبي أنا ..
خليتني أعيش أيام مليانة بشوق و غرام يا حبيبي أنا ..

أجمل أحساس روحي أنا قلبي المشتاق يا ألبي أنا
خليتني أعيش أحلى سنا يا روحي أنا يا ألبي أنــــــــــا ..

أجمل أحساس روحي أنا قلبي المشتاق يا ألبي أنا
خليتني أعيش أحلى سنا يا روحي أنا يا ألبي أنــــــــــا ..

******

حب مع الأيــــــام ( أحلام و حســن ) .. ::

أستقروا بديرتهـــم .. و بدأ حسن ينقل الشركات اللي عندهم من لبنان الى البحرين اما العقارات قاموا ببيعها و اشتروا لهم عقارات غير بالبحريــــــــــن .. و بدأ حســـن يدير الحلال بمســـــــــاعدة ولده يوسف .. و أحلام حياتها وايد تطورت مـــــــــع حســـن .. جنهـــــــــم مراهقيـــــــن .. هههههههههاي ..اي و نسيت اقول بان سعوا وايد الى أن طلعوا لأمل و عبدالله جواز بحريني الحمدلله

حب مع الأيام ( رشــــــــــا ) .. ::

رشـــــــــــــــا صارت قريبة وايد من العايلة .. و الكل كان يعتبرها أخت لــــــــه ..
و مشاءالله عليها اجتماعية .. فكونت وايد صداقات في البحرين .. و أستقرت .. و هي الحيـــن في نهاية الخمسين .. و ياو لها وايد معاريس عجايز .. أكيد طامعين بفلوسها بس رفضت و قعدت تربي أحفادها .. اللي هم عيال أمل و عيال عبدالله


حب مع الايام ( عبدالله ) .. ::

تزوج مـــــــــــــــــــن وحدة تصير لأمـــــــــه من بعيـــــــــــد .. و حياتـــــــــــــــه حلوة .. صحيح تزوج بدون حب بس الحين قاعد يعش مرحلـــــــــــــة حب رائعـــــــة .. و عرف بان زوجتـــــــــــه هي فتاة أحلامه اللي تمناها من صغره ..

حب مع الأيام ( أمــــل ) .. ::

سافرت للبنان و كملت دراستها .. و صارت محاميـــة معروفة و ناجحـــة .. و الكل كان يشير لها بالبنان ..تزوجت واحــــــــــــد كان بحريني و يدرس وياها في الجامعـــــــــــــــــــة .. و كان معجب فيهـــــــــــا ..

حب مع الأيام ( نور و يوسف ) .. ::

شاقول لكم ؟ حياتهــــــــــــــم حلم الكل يحلم فيــــــــه .. الحب و العشق و الجنـــــــــــون .. و الكثيــــــــــر .. و قعدوا يربون عيالهم بالفضيلة و التربية الحسنــــــة و من صغرهم يقولون لهـــم فائدة الحب في الحيــــــــــاة ..

حب مع ألأايام ( نوف و أحمد ) .. ::

نوف قعدت تقنع أحمد بان يكتب أشعاره في الجراييد و المجلات و مع الوقت صار مشهور .. و الكل يلحقــه عشان ياخذ توقيعـــــــــه .. و حياتهم كانت رائعــــــة بكل المعاني .. و طبعا أشعاره كلها كانت موجهة لحبيبته و نور حياته نوف ..

حب مع الأيام ( أم نور ) .. ::

كبرت بالسن و شاخـــــت .. و هي الحين تنتظر ملك الموت ياخذ روحها .. و ما تتمنى الا الخير لعيالها و بان الله يوفقهم دنيا و آخرة ..

حب مع الأيام ( أم يوسف و بو يوسف ) .. ::

هم بعد كبروا بالسن .. و بو يوسف .. صار همــــــه الوحيد الصلاة و الدعاء .. و الروحـــــــة للمسجــــــــــــد .. و أم يوسف بعـــــــــــــــد نفس الشىء .. و هم قاعدين يعيشون على الهامش في الحيـــــــــــــــاة ..

و نسيت أخبركـــــــــــــم عن فارس ؟؟

فارس ::

خلف أولاد و بنــــــــــــــات و كان سعيد بحياته وية زوجتـــــــــــــــــــه .. و كان يتررد من الوقت للثاني على يوسف .. بعد ما تصالحوا و ردوا ربع من يديد .. اما مرتـــــــــــــه فصارت تزور نور و أحلام و رشا .. و تعرفت عليهــــــــــــــــم ..

هكذا كان مشوووووار حيــــــــاة أبطال قصتنــــــــــا .. و حبهــــــــــــــم لحد اليوم موجود و مستحيل يذبل .. لانها مثل الوردة اللي تحتاج للماي عشان تعيش و الماي موجود وياهم .. و بكرة و اللي عقبــــــــــــه راح يكـــــــــــون و يظل مستمــــــــر ها الحب .. لان الحب الأصيل دايما يكون .. حب مع الأيام ..

و أخيــــــــــرا أنتهــــــــت القصـــــــــة ..
مشكورين على حســــــــــــــــــــــــــــــــن متابعتكـــــــم و قرائتكم للقصة ..
اللي كنـــــــــت ابي اوصله لكــــــم بأن الحب بحر كبيـــــــــــــــــر ما له اي نهاية .. و مستحيـــــــــــــل يكبر بقلب أنسان بيوم واحد فقط بل محتاج أيام طويلة عشـــــــــان يتكون و يشكل حب حقيقي و طبعا راح يكون حب مع الأيام ..


.. النهـــــــــــــــــــاية ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

روية حب مع الايام :: تعاليق

رد: روية حب مع الايام
مُساهمة في الثلاثاء ديسمبر 01, 2009 5:08 am من طرف ساموزين
رد: روية حب مع الايام
مُساهمة في الأربعاء ديسمبر 02, 2009 7:03 am من طرف LOLO222
الله يسلمك
تقبلي مروري
لولو
رد: روية حب مع الايام
مُساهمة في الجمعة ديسمبر 11, 2009 9:32 am من طرف ░▒▓Ṧฬ€€Ŧ❤ ЯŐΦя๏
مشكووووووووووره اختي عالقصه جاري النسخ في الوورد
وننتظر جديدك لاعدمناك
رد: روية حب مع الايام
مُساهمة في الخميس مارس 04, 2010 10:52 am من طرف سعادة الملك
.. يسلمووووووووووووووووووووووو ..
رد: روية حب مع الايام
مُساهمة في الأحد نوفمبر 07, 2010 4:32 pm من طرف ضحكتي ماركه
ثانكسسسسسسسس
رد: روية حب مع الايام
مُساهمة في الأحد نوفمبر 07, 2010 8:12 pm من طرف FrfØóÖšħăĥ
يسلموو بس حاسة في شي غلط بالرواي كإنها ناقصة

على العموم يعطيك العافية
 

روية حب مع الايام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~عيـش حيـــاتك وناسه~ :: «♥« الـملـتـقــى الأدبـــي »♥» :: منتدى الروايات والقصص الواقعيه :: ♥ قصص الأعضـــاء الخياليـــه ♥-