~عيـش حيـــاتك وناسه~
ارررررررررررررحبو تو مانور المنتدى بطلتك cheers >>>اقلك سر ..تعال تعال قرب شوي Suspect
وشرايك تسجل عندنا ترا ماراح تخسر شي ...بس هالله هالله بالمشاركات هع
يالله بسررررعه افعص على التسجيل واذا انت مسجل ليش ماتدخل لايكون مكسوف؟؟ اجل افعص على دخول وتمتع بأجمل اللحظات معنا في اسرة عيش حياتك وناسه
Cool

مع تحيـــاـت}}..إداره المنتدى
Embarassed



~عيـش حيـــاتك وناسه~


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» عفوآ نيوتن أنا الجاذبيـه‎ .. يستحق القراءه!
الأحد يونيو 09, 2013 2:13 am من طرف FrfØóÖšħăĥ

» صحتك في المشي ...
الخميس ديسمبر 06, 2012 7:06 am من طرف sara farag

» صور الانمي Air
الخميس ديسمبر 06, 2012 7:01 am من طرف sara farag

» محشش ذكي....؟؟؟
الإثنين ديسمبر 03, 2012 6:38 am من طرف sara farag

» ضع اسمك و شوف سيارتك ...
الإثنين ديسمبر 03, 2012 6:27 am من طرف sara farag

» Lamborghini
الإثنين ديسمبر 03, 2012 5:53 am من طرف sara farag

» سعودي جنن الغرب بسيارتة
الإثنين ديسمبر 03, 2012 5:40 am من طرف sara farag

» اتحـدى احد يجيبها ويقول ايش هوا دااااااااااا؟؟؟؟؟؟!!!!!!
الإثنين ديسمبر 03, 2012 5:33 am من طرف sara farag

» إغرب السيارات في العالم
الأحد ديسمبر 02, 2012 8:49 am من طرف sara farag

» ماكسيما 2010
الأحد ديسمبر 02, 2012 8:47 am من طرف sara farag

» سيارة بالأحلام فقط ...
الأحد ديسمبر 02, 2012 8:46 am من طرف sara farag

» غراااااااائب السيارات
الأحد ديسمبر 02, 2012 8:42 am من طرف sara farag

» فيلم حاحا و تفاحة
الأحد ديسمبر 02, 2012 8:38 am من طرف sara farag

» .. لو مغك مسدس مين بتموته .. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الأحد ديسمبر 02, 2012 8:33 am من طرف sara farag

تصويت
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
FrfØóÖšħăĥ
 
░▒▓Ṧฬ€€Ŧ❤ ЯŐΦя๏
 
سعادة الملك
 
غفووري
 
LOLO222
 
امونه المزيونه
 
حمتـو
 
اتعبكـ بس اعجبكـ
 
هـدوءaLpRaNcEsA
 
اصدق الحزن الابتسامة
 

شاطر | 
 

 3 شباب لقيوا بنت شوفوا إيش سو فيها ...

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
LOLO222
مشرفـــة منتدى القصــص والروايـات
مشرفـــة منتدى القصــص والروايـات
avatar

انثى عدد المساهمات : 768
نقاط عضويتك : 1023
السٌّمعَة : 21
تاريخ التسجيل : 29/07/2009
الموقع : في بيت بابا
العمل/الترفيه : ما زلت طالبة
المزاج : رايقة طول الوقت

مُساهمةموضوع: 3 شباب لقيوا بنت شوفوا إيش سو فيها ...   الثلاثاء ديسمبر 15, 2009 5:00 am

.:. القصة .:.

كان الأخوان عائدين من الجنوب بعد أن شارفت إجازتهما الصيفية على الانتهاء،
كل منهما قد استقل هو وعائلته سيارته ( السوبربان )،
وبعد أن تناول الجميع طعام الغداء على جانب الطريق
ركب كل منهما سيارته دون أن...

يكلّف نفسه نظرة خاطفة للتأكد من وجود جميع أفراد أسرته،
ولو فقد أحدهم فسيجزم أنه مع أبناء عمًه،


عادت الفتاة ذات العشرين ربيعاً من قضاء حاجتها لتجد المكان خالياً من أهلها.
كادت أن تجن ويذهب عقلها من هول الصدمة!!
يـــا الله أين ذهبوا؟ وماذا أفعل؟ وأين أذهب؟


ظلت تبكي وتصرخ حتى كادت ضلوعها أن تختلف،
وأخيراً قررت أن تتلفع بعباءتها وتمكث بعيدا عن الطريق
ولكن قرب المكان الذي فُقدت فيه، لعل أهلها إن فقدوها أن يعودوا من قريب!!



بعد فترة من الزمن، مرًت سيارة فيها ثلاثة من الشباب،
كانوا عائدين إلى مدينتهم، حين لمح أحدهم سواداً
فقال للسائق: قف؟ قف؟ صيد ثمين!!.
وقفت السيارة وأقترب السائق من الفتاة، وإذا به يسمع نحيباً


وما إن اقترب منها حتى صرخت الفتاة في وجهه صرخة خائف
وقالت: أنا داخلة على الله ثم عليك، أنا فقدت أهلي، وأسألك بالله أن لا يقترب مني أحد.

ظهرت نخوة الشاب التي تربى عليها، فلم تكن هيئته تدل على تدينه،
ولكنها نخوة المسلم التي لا تخون صاحبها،


قال لها: لا عليك يا أختاه، واعتبري من يقف أمامك أحد محارمك إلا فيما حرًم الله،
قومي ولا تخافي فلا يزال في الدنيا خير،
ولن أتركك حتى تجدي أهلك أو تصلي إلى بيت أهلك سالمة.

اطمأنت الفتاة لكلام الشاب الشهم، وركبت معه وزميلاه السيارة،
وأصبحت ترمق الطريق علّها ترى سيارة والدها،


وفي أثناء الطريق أحست بيدٍ تريد لمسها،
فقالت وهي ترتعد من الخوف: ألم تعدني أنك ستحافظ عليّ؟... أين وعدك؟

أوقف السيارة، وبعد أن أخبرته الخبر، أخرج مسدسه ووجهه إليهما ( الشابان اللي معه )
وقال: أقسم بالله لو اشتكت مرة أخرى من أحدكما أن أفرغ المسدس في رأسه يا أنذال!! أليس عندكما حميّة، فتاة منقطعة وفي أمس الحاجة لكما وأنتما تساومانها على عرضها.

مضى في طريقه وقبيل غروب الشمس رأى سيارة ( سوبربان ) مسرعة،
نظرت الفتاة وكلّها أمل أن تكون سيارة أبيها، نعم إنه أبوها وعمها،
صاحت: إنه والدي !!

وقفت السيارة ونزل منها رجل هو أشبه ما يكون برجل فقد عقله وأختلّ شعوره.
نزلت الفتاة وعانقت والدها، وهو يتفحصها كالذي يقول هل حدث لك ما أكره؟؟



ردت الفتاة قائلة: لا عليك يا والدي فقد كنت في يد أمينة ( تشير إلى السائق )
ووالله إنه لنعم الرجل أما صاحباه فبئس الرجال.



عانق الأب والدموع تتحادر من وجنتيه ذلك الشاب الشهم،
وقال له: حفظك الله كما حفظت عاري، ثم أخذ عنوانه واسمه،
وطلب منه اللقاء عند الوصول.


وبعد أسابيع اجتمع الجميع بعد أن طلب الأب من الشاب
أن يحضر هو ووالده ومن يعزّ عليه في مناسبة تليق بالحدث.


انفرد والد الفتاة بالشاب، وقال له: يا بني لقد حفظت ابنتي وهي أجنبية عنك،
وستحفظها وهي زوجة لك، والأمر يعود لكما.


لم تمانع الفتاة أن تسلم نفسها لهذا الشاب الذي حافظ عليها
هي غريبة عنه في أن يكون زوجاً لها على سنّة الله ورسوله،
وكانت المكافأة التي لم يكن ينتظرها الشاب عبارة
عن عمارة سكنية أهداها له والد الفتاة، حيث سكن في شقة منها وأجّر الباقي.

.
.


من يفعل خيرا يحصد خيرا...

ها ... ايش رأيكم في القصة .:. أنتظر الردود .:. تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
غفووري
مشرفة منتدى الشارع العام
avatar

انثى عدد المساهمات : 875
نقاط عضويتك : 1025
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 18/11/2009
العمر : 26
الموقع : قلب العالم
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : مبسووووووووووطه

مُساهمةموضوع: رد: 3 شباب لقيوا بنت شوفوا إيش سو فيها ...   الأربعاء ديسمبر 16, 2009 5:33 am

ليت الشبااب زي دا
والله كان ماصدقووو
يسلموو لولو على القصه
وين الأولاد يشووفووها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
LOLO222
مشرفـــة منتدى القصــص والروايـات
مشرفـــة منتدى القصــص والروايـات
avatar

انثى عدد المساهمات : 768
نقاط عضويتك : 1023
السٌّمعَة : 21
تاريخ التسجيل : 29/07/2009
الموقع : في بيت بابا
العمل/الترفيه : ما زلت طالبة
المزاج : رايقة طول الوقت

مُساهمةموضوع: رد: 3 شباب لقيوا بنت شوفوا إيش سو فيها ...   الأربعاء ديسمبر 16, 2009 5:56 am

يسلمو على المرور غفوري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
░▒▓Ṧฬ€€Ŧ❤ ЯŐΦя๏
صاحب الموقع
صاحب الموقع
avatar

انثى عدد المساهمات : 925
نقاط عضويتك : 1173
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 27/07/2009
العمر : 26
الموقع : مكــــه أم الوناسه والتككـه
العمل/الترفيه : طالبه جامعيــــه

مُساهمةموضوع: رد: 3 شباب لقيوا بنت شوفوا إيش سو فيها ...   الأربعاء ديسمبر 16, 2009 9:10 am

لا الدنيا فيها خير كثير بس طبعا مو كل الشباب بعضهم
على قول المثل (الشر يعم والخير يخص)
واي واحد حتى لو ماكان متدين راح يكون شهم في المواقف هذه الا لو كان حيوان لايحس فهذا شئ تاني
بس والله قصه رائعه حسستني انه في امن في بلدي وفي ناس طيبين <<<<متعقده خخخخخخخ
يسلمووووو لوليا

_________________
تعالو وشاركونا في ابليكيشن المنتدى على الفيسبوك

اضغــط هنــا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://eesh.ahlamontada.net
LOLO222
مشرفـــة منتدى القصــص والروايـات
مشرفـــة منتدى القصــص والروايـات
avatar

انثى عدد المساهمات : 768
نقاط عضويتك : 1023
السٌّمعَة : 21
تاريخ التسجيل : 29/07/2009
الموقع : في بيت بابا
العمل/الترفيه : ما زلت طالبة
المزاج : رايقة طول الوقت

مُساهمةموضوع: رد: 3 شباب لقيوا بنت شوفوا إيش سو فيها ...   الأربعاء ديسمبر 16, 2009 11:29 am

يسلمو على المرور رورو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
3 شباب لقيوا بنت شوفوا إيش سو فيها ...
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~عيـش حيـــاتك وناسه~ :: «♥« الـملـتـقــى الأدبـــي »♥» :: منتدى الروايات والقصص الواقعيه-
انتقل الى: