~عيـش حيـــاتك وناسه~
ارررررررررررررحبو تو مانور المنتدى بطلتك cheers >>>اقلك سر ..تعال تعال قرب شوي Suspect
وشرايك تسجل عندنا ترا ماراح تخسر شي ...بس هالله هالله بالمشاركات هع
يالله بسررررعه افعص على التسجيل واذا انت مسجل ليش ماتدخل لايكون مكسوف؟؟ اجل افعص على دخول وتمتع بأجمل اللحظات معنا في اسرة عيش حياتك وناسه
Cool

مع تحيـــاـت}}..إداره المنتدى
Embarassed

~عيـش حيـــاتك وناسه~
ارررررررررررررحبو تو مانور المنتدى بطلتك cheers >>>اقلك سر ..تعال تعال قرب شوي Suspect
وشرايك تسجل عندنا ترا ماراح تخسر شي ...بس هالله هالله بالمشاركات هع
يالله بسررررعه افعص على التسجيل واذا انت مسجل ليش ماتدخل لايكون مكسوف؟؟ اجل افعص على دخول وتمتع بأجمل اللحظات معنا في اسرة عيش حياتك وناسه
Cool

مع تحيـــاـت}}..إداره المنتدى
Embarassed

~عيـش حيـــاتك وناسه~
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

~عيـش حيـــاتك وناسه~

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» عفوآ نيوتن أنا الجاذبيـه‎ .. يستحق القراءه!
عسى ان تكره شيئا وهو خير لكم (قصه قصيره وؤثره) Emptyالأحد يونيو 09, 2013 2:13 am من طرف FrfØóÖšħăĥ

» صحتك في المشي ...
عسى ان تكره شيئا وهو خير لكم (قصه قصيره وؤثره) Emptyالخميس ديسمبر 06, 2012 7:06 am من طرف sara farag

» صور الانمي Air
عسى ان تكره شيئا وهو خير لكم (قصه قصيره وؤثره) Emptyالخميس ديسمبر 06, 2012 7:01 am من طرف sara farag

» محشش ذكي....؟؟؟
عسى ان تكره شيئا وهو خير لكم (قصه قصيره وؤثره) Emptyالإثنين ديسمبر 03, 2012 6:38 am من طرف sara farag

» ضع اسمك و شوف سيارتك ...
عسى ان تكره شيئا وهو خير لكم (قصه قصيره وؤثره) Emptyالإثنين ديسمبر 03, 2012 6:27 am من طرف sara farag

» Lamborghini
عسى ان تكره شيئا وهو خير لكم (قصه قصيره وؤثره) Emptyالإثنين ديسمبر 03, 2012 5:53 am من طرف sara farag

» سعودي جنن الغرب بسيارتة
عسى ان تكره شيئا وهو خير لكم (قصه قصيره وؤثره) Emptyالإثنين ديسمبر 03, 2012 5:40 am من طرف sara farag

» اتحـدى احد يجيبها ويقول ايش هوا دااااااااااا؟؟؟؟؟؟!!!!!!
عسى ان تكره شيئا وهو خير لكم (قصه قصيره وؤثره) Emptyالإثنين ديسمبر 03, 2012 5:33 am من طرف sara farag

» إغرب السيارات في العالم
عسى ان تكره شيئا وهو خير لكم (قصه قصيره وؤثره) Emptyالأحد ديسمبر 02, 2012 8:49 am من طرف sara farag

» ماكسيما 2010
عسى ان تكره شيئا وهو خير لكم (قصه قصيره وؤثره) Emptyالأحد ديسمبر 02, 2012 8:47 am من طرف sara farag

» سيارة بالأحلام فقط ...
عسى ان تكره شيئا وهو خير لكم (قصه قصيره وؤثره) Emptyالأحد ديسمبر 02, 2012 8:46 am من طرف sara farag

» غراااااااائب السيارات
عسى ان تكره شيئا وهو خير لكم (قصه قصيره وؤثره) Emptyالأحد ديسمبر 02, 2012 8:42 am من طرف sara farag

» فيلم حاحا و تفاحة
عسى ان تكره شيئا وهو خير لكم (قصه قصيره وؤثره) Emptyالأحد ديسمبر 02, 2012 8:38 am من طرف sara farag

» .. لو مغك مسدس مين بتموته .. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عسى ان تكره شيئا وهو خير لكم (قصه قصيره وؤثره) Emptyالأحد ديسمبر 02, 2012 8:33 am من طرف sara farag

تصويت
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
FrfØóÖšħăĥ
عسى ان تكره شيئا وهو خير لكم (قصه قصيره وؤثره) Vote_rcapعسى ان تكره شيئا وهو خير لكم (قصه قصيره وؤثره) I_voting_barعسى ان تكره شيئا وهو خير لكم (قصه قصيره وؤثره) Vote_lcap 
░▒▓Ṧฬ€€Ŧ❤ ЯŐΦя๏
عسى ان تكره شيئا وهو خير لكم (قصه قصيره وؤثره) Vote_rcapعسى ان تكره شيئا وهو خير لكم (قصه قصيره وؤثره) I_voting_barعسى ان تكره شيئا وهو خير لكم (قصه قصيره وؤثره) Vote_lcap 
سعادة الملك
غفووري
LOLO222
امونه المزيونه
حمتـو
اتعبكـ بس اعجبكـ
هـدوءaLpRaNcEsA
اصدق الحزن الابتسامة

عسى ان تكره شيئا وهو خير لكم (قصه قصيره وؤثره)

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ساموزين
الإداره
الإداره
ساموزين

انثى عدد المساهمات : 152
نقاط عضويتك : 199

عسى ان تكره شيئا وهو خير لكم (قصه قصيره وؤثره) Empty
مُساهمةموضوع: عسى ان تكره شيئا وهو خير لكم (قصه قصيره وؤثره)   عسى ان تكره شيئا وهو خير لكم (قصه قصيره وؤثره) Emptyالأحد يناير 31, 2010 12:26 pm

عسى ان تكره شيئا وهو خير لكم (قصه قصيره وؤثره) 11ve6lu1

ياجماعة الخير هذي قصة حقيقية

على لسان البنت اللي شافت الموقف

تقول : وأنا أصلي بالحرم الا بذيك الحرمه الكبيره بالسن اللي تصلي وتبكي
تصلي وتبكي وتدعي وتبكي
انا استغربت منها وقلت اكيد لها سالفه وكان كل مابين فتره يجيها ولد شاب يكلمها ويروح ويشوف وش تبي
انا اخذني الفضول بصراحه وجلست بجنبها وسألتها ليش تبكين عسى ماشر
قالتلي مافي شي , أنا أصريت وسألتها مره ثانيه سكتت شوي بعدين قالت والله من العذاب اللي فيني
ليش؟ وش السالفه؟؟!!
قالتلي اقولك قصتي وبعدين احكمي
كنت متزوجه من زوج ونعم الازواج يحبني ويحترمني ويعزني
بس كان فيني عيب اني ما اجيب عيال وانا حاولت بس الله مارزقني فشرت عليه انه يتزوج ثانيه هو مارضى فالبدايه بس انا قعدت احن واحن الين وافق
فبحثت على الزوجه وخطبتها له وتم الزواج بس بعد ما تزوجها شبت نار الغيره بقلبي لانه اخذ يميل لها و فتره بسيطه الا والمره حامل زادت غيرتي

المهم جابت له ولد الزوج استانس وفرح وقعدت انا افكر بنفسي كيف انا اللي شرت عليه
في يوم جاني زوجي وقالي بسافر مع مرتي الثانيه وبنخلي الولد عندك
ووافقت طبعا لانه مافي احد يمسك الولد غيري
سافروا وخلو الولد عندي وكان الوقت شتا وكنت شابة الجمر
والولد عمره تقريبا سنه وكم شهر وهو يلعب ويطامر قدامي
وانا بقلبي نار تشتعل مثل الجمر وشلون ياخذها ويسافر ولا !! ويخلي الولد عندي ومن هالكلام وفجاءه الا الولد يمد يده بيلعب بالجمر ومن ناري وغيرتي مسكت يدينه وحطيتها اكثر بالجمر اليين ذابت يده وهنا شلتها بعدها مايحتاج اقولك اشلون صارت يد الولد
وكذا حسيت ان ناري طفت اشوي نمنا ذيك الليله الا ويجينا خبر وفاة زوجي مع زوجته وهم في طريق العوده بحادث
وظليت بروحي عايشه مالي احد غير ربي ومن ثم الولد اللي تشوفينه وصار اكثر من ولدي واعز ويدور راحتي ويرعاني ومالي ظل غيره
هو اللي يشوف طلباتي وطلبات البيت ومو مقصر معاي بشي
بس انا كل ماشفت يده يتقطع قلبي على اللي سويته فيه وهو يناديني يمه بس الى الان ماقلتله اني انا اللي شوهت يده
ولازلت اعاني من العذاب وتانيب الضمير وادعي ربي يغفرلي ذنبي
سبحان الله وشلون حكمة ربك انه صار خير لي لولا هالولد كان انا حالتي حاله
ويرد يجيها الولد وهو مخبي يده ويحب راسها ويسألها

هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا يالغاليه نروح الحين

وعسى ان تكرهوا شيئا وهوخير لكم
░▒▓Ṧฬ€€Ŧ❤ ЯŐΦя๏
صاحب الموقع
صاحب الموقع
░▒▓Ṧฬ€€Ŧ❤ ЯŐΦя๏

انثى عدد المساهمات : 925
نقاط عضويتك : 1173
العمل/الترفيه : طالبه جامعيــــه

مُساهمةموضوع: رد: عسى ان تكره شيئا وهو خير لكم (قصه قصيره وؤثره)   عسى ان تكره شيئا وهو خير لكم (قصه قصيره وؤثره) Emptyالثلاثاء فبراير 02, 2010 3:23 am

والله قصـــــــــــــــــــه بجد مؤثره

فعلا وعسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم

لأنها كانت تبغى سعادة زوجها في البداية ربنا عوضها بهذا الولد

يسلمووووووووووووووووووووووووو ساموزين على الموضوع الرائع
https://eesh.ahlamontada.net
سعادة الملك
مشرف منتدى اللعب والمرح
مشرف منتدى اللعب والمرح
سعادة الملك

ذكر عدد المساهمات : 916
نقاط عضويتك : 1153
العمل/الترفيه : photography
المزاج : Top ^^

مُساهمةموضوع: رد: عسى ان تكره شيئا وهو خير لكم (قصه قصيره وؤثره)   عسى ان تكره شيئا وهو خير لكم (قصه قصيره وؤثره) Emptyالجمعة فبراير 19, 2010 10:01 am

يسلمووووووووووووووووو
LOLO222
مشرفـــة منتدى القصــص والروايـات
مشرفـــة منتدى القصــص والروايـات
LOLO222

انثى عدد المساهمات : 768
نقاط عضويتك : 1023
العمل/الترفيه : ما زلت طالبة
المزاج : رايقة طول الوقت

مُساهمةموضوع: رد: عسى ان تكره شيئا وهو خير لكم (قصه قصيره وؤثره)   عسى ان تكره شيئا وهو خير لكم (قصه قصيره وؤثره) Emptyالإثنين مارس 01, 2010 11:32 am

.. يسلمووووووووووووووووو ..
غفووري
مشرفة منتدى الشارع العام
غفووري

انثى عدد المساهمات : 875
نقاط عضويتك : 1025
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : مبسووووووووووطه

مُساهمةموضوع: رد: عسى ان تكره شيئا وهو خير لكم (قصه قصيره وؤثره)   عسى ان تكره شيئا وهو خير لكم (قصه قصيره وؤثره) Emptyالأربعاء مارس 17, 2010 8:39 am

ياقلبي اش ذا العذاااااااااااب
ياربي رحمتك والله مره تحزن ..
صح إنوو مابقلبها رحمة بس اه اي

عسى ان تكره شيئا وهو خير لكم (قصه قصيره وؤثره)
صفحة 1 من اصل 1